قامت طلاب الثانويه العامه دفعه 2016 بعمل مظاهرات امام وزاره التربيه والتعليم
بهتافات
(( منظومه فاشله )) وهذا بسبب تاجيل معظم الامتحانات وعدم قدره الوزاره على
السيطره على تسريب الامتحانات ولاكن قدرها فقط على تاجيل الامتحانات مما ادى
الى
عمل الطلاب هذه المظاهرات وسوف يتجهون الى ميدان التحرير



0 التعليقات:
إرسال تعليق