اعتدت قوات الأمن على طلاب الثانوية العامة المتظاهرين أمام وزارة التربية والتعليم، اليوم الإثنين، وألقت عليهم قنابل الصوت وطاردتهم في الشوارع الجانبية لمحاولة فض المظاهرة.
وحاول الطلاب الدخول إلى ميدان التحرير، بحسب مراسل شبابيك، لكن تشكيلات الأمن المركزي أغلقت مداخل الميدان ومنعت المتظاهرين من الدخول.
وتجمع مئات الطلاب أمام الوزارة اعتراضا على قرار إعادة امتحان مادة الديناميكا الذي امتحنه الطلاب، أمس، لتسريبه قبل بدء اللجان بساعات.
مع ازدياد طلاب الثانوية المحتجين.. 4 مدرعات لتأمين وزارة التعليم (صور)
وهتف الطلاب المشاركين في المظاهرة «حكومة فاشلة .. مش هنمشي هو يمشي مش انا طالب مش ارهابي ، مكملين ثورتنا، ثوار احرار هنكمل المشوار»، ورفعو لافتات«أنا طالب مش إرهابي، دفعة الظلم 2016، وزارة فاشلة، كفايا تسريب للامتحانات».
وقررت الوزارة إعادة امتحان الديناميكا لـ2يوليو تأجيل امتحانات مواد الجيولوجيا والعلوم البيئية والتاريخ والرياضيات البحتة (الجبر والهندسة الفراغية)، ليوم 4 يوليو.



0 التعليقات:
إرسال تعليق